منتديات قدسنا
اهلا وسهلا بكم بمنتديات قدسنا شاكرين لكم زيارتكم
ونتمنى منكم التواصل المستمر معنا
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ 0654
منتديات قدسنا
اهلا وسهلا بكم بمنتديات قدسنا شاكرين لكم زيارتكم
ونتمنى منكم التواصل المستمر معنا
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ 0654
منتديات قدسنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وحشتوني جدا جدا
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 01, 2019 7:35 am من طرف مصريه وافتخر

» أشخآص في دروبنآ ..!!
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2016 3:30 pm من طرف رياحين الجنة

» لماذا احن للماضي رغم حلاوة الحاضر .!؟
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2016 3:23 pm من طرف رياحين الجنة

» أحزااني ( كل شي راح ) احزاني
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 04, 2016 3:07 pm من طرف رياحين الجنة

» همسات
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 09, 2015 6:25 pm من طرف رياحين الجنة

» لاتحزن عندما لايرد على مواضيعك
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 09, 2015 5:59 pm من طرف رياحين الجنة

» حقائق مؤلمة!!!!
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 09, 2015 3:16 pm من طرف رياحين الجنة

» البعض يسير على الرمال بدون أثر
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 09, 2015 3:10 pm من طرف رياحين الجنة

» تنظيم الحياة شرط نجاحها
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2015 9:46 pm من طرف رياحين الجنة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رياحين الجنة
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_vote_rcapلــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_voting_barلــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_vote_lcap 
زهرة الاقصى
لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_vote_rcapلــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_voting_barلــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_vote_lcap 
الساكنة في القلوب
مصريه وافتخر
شاتيلا
عابر بلا اثر
reem
نور
دمعة وطن
لا ترحل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الخميس يناير 19, 2023 8:32 am
راي
ليس كل ما ينشر في الموقع يعبر عن رأي الإدارة ولكن يعبر عن رأي كاتبه وناقله فقط !

جميـــــع الحقوق محفوظــة لدى ~*¤ô§ô¤*~ منتديات قدسنا~*¤ô§ô¤*~

© 2010* 2011
الساعة

Custom Myspace Clock
المواضيع الأكثر نشاطاً
أذكر الله عند دخولك أو خروجك من المنتدى
غرائب النساء في العالم على مر العصور
انتو بس شوفو الفرق ^_^
ولد يكره المدرسة شوفو شو عمل
عشقته........ اعتراف مني واخيرا احبك
ابتسم فالله ربك
لماذا أحبك ؟؟؟؟؟؟؟
شوية مصطلحات فلسطينية!!!!!!!!!
أعرف صديقك
قصة الاربع شمعات
الزوار
widgeo.net
عداد الزوار
widgeo.net

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟   لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 7:36 am

اخي بتشكرك على هالفكرة الرائعة

منتدانــا لا يخــــــلو من شخصـــيات عظـــيمه ..
لهـــــــــا بصمــــات لا تنســـى ..
لكــــــن ظـــروف الـــزمن لم تســـــمح لهــمـ
بأن يظــــــلوا فـــــي عطـــائهم ..
فرحــــلوا ....... تفتــــــقدهم زوايـــا منتدانا ,,,,
وكذلك نحن أيضاً ....

حتــــــــــــى يومنــا هذا مازال منتدانا يحوي
أروع ,, و أرق ,, و أعظم ,, الشخصيات ..

لانعــــرف ما الذي يكتب لنا في المــستقبل ..

أن نظـــــل على هــذا الحب والتــواجد ,,, أم حب دون تـــواجد ؟؟!!

بالنسبة لي اشتقت كثيرا لاختي وروحي وصديقتي نيررررررررررررررررروز غابت وسافرت ولكن كئنها لم تغب والله كئنها معنا
واتمنى لها العودة سالمة الى احضان بيتها الثاني فوالله لن نستحمل غيابك حبيبتي نيروز اذا قرئتي ردي فاعلمي اني اكتب والدموع على خدي
اشتقت لك
اما حبيبتي الاخري هي راااااااااااااااااااااما ابتعدت ولكن ليس بذنبها نعلم انها اشتاقت لنا ولكن هل تعلم كم نحبها وكم اشتقنا لروحها الطيبة
والله ياراما اشتقنالك حاولي رجاءا من اجل اخوتنا ومحبتنا ان تعودي نريد ان نطمئن عليكي حبيبتي

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ Miss36
جمعتنا بكم كف الأقدار .. فملكتم قلوبنا مع سابق اصرار من أرواحكم البيضاء .. وترصد من قلوبكم المُحبة .
تسللت أحباركم لقلوبنا كبشارات الربيع ..
كانت أصوات أرواحكم نغم ينساب بكل عذوبة ..
الآن ..
آن لنا أن نعيد نظم العقد من جديد ..
آن لنا أن نُجاهد لإستعادة الزمن الجميل .. بكل ذكرياته التي حُفرت بقلوبنا .
آن لنا أن نتحول من ضوء شارد إلى ضوء لا ينطفئ .

إن كنتم تحملون في قلوبكم مانحمله لكم من حُب .. وذكرى .. وشوق للقاء ..
فهذه أكفانا ممدودة ..
فهل نطمح بلقاء نشعل فيه القناديل .. ونعزف الموسيقى .. ونغني " ماأجمل لقاء الأحبة ..

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ 10066004
????
زائر
Anonymous

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟   لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 10:03 am

دمتي ودام مرورك عبير غزة وان شاء الله تجتمعي بمن اشتقتي اليهم Smile

لــو عضو غائب و عايز تطمئن عليه و تسأل عنه ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة شاب محدش بيرن عليه ...
» من اخلاق الرسول صلى الله عليه سلم
» موقف محرج لا يحسد عليه
» صبر النبي صلى الله عليه وسلم
» اعرف نبيك عليه الصلاة والسلام